window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-134146066-3');

أبرز الغيابات والعائدين لريال مدريد وبرشلونة قبل معارك دوري الأبطال

أبرز الغيابات والعائدين لريال مدريد وبرشلونة قبل معارك دوري الأبطال

تنتطلق يوم غد الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بعقد مواجهات من العيار الثقيل على مدار اليومين القادمين ولعل معركة ريال مدريد ضد إنتر ميلان هي الأبرز في هذه الجولة.

وتعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان من أقوي المباريات في هذه الجولة بعد الفشل الكبير للفريق الاسباني في الجولة الأولي والثانية حيث خسر من شاختار الاوكراني 3-2 ثم تعادل مع بوروسيا مونشجلادباخ 2-2 ليحصد نقطة واحدة فقط، ولذلك لا بديل أمام ريال مدريد سوي الانتصار على إنتر ميلان للحفاظ على التأهل للدور المقبل.

ويعاني ريال مدريد من عدة غيابات بسبب الإصابات المختلفة حيث سيفقد الفريق أربعة لاعبين دفعة واحدة في الخط الدفاعي وهم كارفاخال وأودريوزولا وناتشو وكارفاخال وميليتاو وهو ما يضع المدير الفني زين الدين زيدان في مأزق كبير خاصة في الجانب الأيمن.

ولذلك سوف يستمر اعتماد زيدان على اللاعب لوكاس فاسكويز في مركز الظهير الايمن لسد العجز داخل الفريق، حيث لن يتواجد أي ظهير أيمن مع الفريق في مباراة الإنتر يوم غد الثلاثاء، كما أن فاسكويز اعتاد على اللعب في هذا المركز تحت قيادة المدير الفني الفرنسي.

كما يفقد ريال مدريد لاعب الوسط النرويجي أوديجارد بسبب الإصابة، وعلى الرغم من عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للملكي إلا أن زيدان فضل عدم ضمه للقائمة الرسمية من أجل تجهيزه للمباريات القادمة.

أما في برشلونة يفقد الهولندي رونالد كومان المدافع صامويل أومتيتي وآراخو وكوتينيو للإصابة وهو ما يضع بيكيه ولينجليت في موقف صعب لأنهم الثنائي الوحيد في قائمة الفريق بمركز قلب الدفاع، أما في خط الوسط فهناك حلول كثيرة أمام كومان لسد غياب كوتينيو وهو الاعتماد على بيانيتش أو بيدري في هذا المركز.

ولعل أبرز الاخبار السعيدة في نادي برشلونة خلال الأيام الحالية هي عودة الحارس العملاق مارك أندريه تيرشتيجن من جديد للتدريبات الجماعية بعد التعافي التام من الإصابة التي تعرض لها وخضع على آثرها لعملية جراحية على مستوي الركبة.

ومن المنتظر أن يضم كومان الحارس تيرشتيجن لقائمة برشلونة الرسمية لمواجهة دينامو كييف الاوكراني يوم الاربعاء المقبل وفي حالة حصول الحارس على التصريح الطبي قد يتم منحه فرصة المشاركة الاساسية وإذا لم يحصل على التصريح الطبي فسيتم تجهيزه لمباريات الفريق القادمة الاسبوع المقبل بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى