window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-134146066-3');

دوري الأبطال| الفرصة الأخيرة لريال مدريد.. وبرشلونة للتغريد في الصدارة

دوري الأبطال| الفرصة الأخيرة لريال مدريد.. وبرشلونة للتغريد في الصدارة

تعود منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل بمباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الأضخم في أوروبا نسخة 2020-2021، حيث يواجه فريق ريال مدريد نظيره إنتر ميلان الايطالي يوم الثلاثاء فيما سيواجه برشلونة نظيره دينامو كييف يوم الاربعاء.

يدخل ريال مدريد اللقاء ولابديل أمامه سوي الفوز بعد حصده لنقطة واحدة من أول مباراتين بالمجموعة، حيث خسر في اللقاء الأول أمام شاختار الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما تعادل بالجولة الثانية أمام بوروسيا مونشجلادباخ الالماني بهدفين لكل فريق.

أما برشلونة سيحاول البحث عن انتصار جديد في دوري الأبطال للوصول إلى النقطة التاسعة في المجموعة بعدما حقق الانتصار في الجولة الأولى على فريق فرينكفاروزي المجري بخمسة أهداف مقابل هدف فيما حقق الانتصار في الجولة الثانية على فريق يوفنتوس الايطالي بهدفين دون رد.

واستعاد ريال مدريد توازنه بعد الفوز في المباراة الماضية على فريق هويسكا برباعية في الدوري كما أنه حصل على دفعة معنوية قوية بعودة لاعبه المصاب هازارد والذي سجل هدف الفريق الأول من تصويبة بعيدة المدي يوم أمس السبت بالدوري.

ولا مجال أمام زيدان لاراحة اللاعبين الاساسين أمام الإنتر كونها الفرصة الاخيرة للفريق لحصد انتصار قد يساعد الفريق على الحفاظ على آمال التأهل من دور المجموعات ولذلك سيدفع زيزو بالقوة الضاربة للفريق الملكي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب دي سيتفانو.

في الوقت الذي يعاني فيه ريال مدريد أوروبيا، يبدو أن الأمور أكثر هدوئا في برشلونة بعد حصد الفريق العلامة الكاملة بانتصارين في الجولة الأولى والثانية والوصول للنقطة السادسة.

ولذلك من المتوقع أن يمنح رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الراحة لبعض لاعبي الفريق الأول أبرزهم الاسطورة ليونيل ميسي تخوفا من تعرضهم للارهاق والانهاك البدني نتيجة لضغط المباريات في الفترة الماضية.

ويدرك كومان جيدا بأن الموسم لا يزال طويل وأن المباراة أمام دينامو كييف الاوكراني قد تكون في متناول الفريق ولذلك هناك اتجاه قوي لإراحة بضع الاساسين مع منح بعض الاسماء البديلة من على مقاعد البدلاء فرصة المشاركة الأساسية يوم الاربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى