window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-134146066-3');

الرئيس الجديد يفكر.. خطة الإبقاء على ميسي في برشلونة

تنتظر جماهير نادي برشلونة الاسباني معرفة الرئيس الجديد للبرسا في شهر مارس المقبل بعد استقالة جوزيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق من منصبه بالايام الماضية بعد قرار سحب الثقة.

ويواجه الرئيس الجديد لبرشلونة مهما كان اسمه العديد من المشاكل والقضايا داخل البيت الكتالوني والتي تركها جوسيب ماريا بارتوميو قبل استقالته من منصبه وهو وجميع مجلس إدارة النادي.

الازمة الاولى التي تنتظر الرئيس الجديد هي إقناع ليونيل ميسي قائد الفريق بالاستمرار في الكامب نو ونسيان فكرة الرحيل عقب نهاية عقده بانتهاء الموسم الجاري 2020-2021، أما الأزمة الثانية التي تركها بارتوميو هي مشاكل الرواتب، فلابد من الرئيس الجديد للبرسا حل هذه المشكلة لتفادي الأزمة المالية التي تعرض لها النادي بالفترة الماضية.

ويستعرض موقع “شورت كورة” خطة الرئيس الجديد لإقناع ميسي بالاستمرار مع برشلونة:

1- التعاقد مع مدرب يعشقه الأسطورة:

لاشك وأن ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة يفضل العمل مع بعض الاسماء من المدربين ولعل أسماء الثنائي بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي وتشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري أبرزهم.

واشارت بعض التقارير الاسبانية إلى أنه في حالة قدوم جوارديولا أو تشافي لتدريب الفريق في الموسم المقبل قد يتراجع ميسي عن فكرة الرحيل ويمدد عقده ويظل في الكامب نو لسنوات جديدة.

ولذلك سيعمل الرئيس القادم على قدما وساق بالتعاقد مع مدرب مميز يفضله ميسي للعمل معه سويا في الموسم الجديد.

2- صفقات طلبها ميسي لتعزيز الفريق:

سيحاول رئيس الجديد التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة لتجديد دماء الفريق ولكن لابد قبل التعاقد مع هذه الصفقات، النظر هل هي محببة لدي ميسي وسوف تشكل فارق مع الفريق أم لا؟.

وربطت تقارير سابقة أن ميسي حاول فتح محادثات مع إدارة نادي برشلونة السابقة من أجل إقناعهم بالتعاقد مع صفقات جديدة ممثلة في لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان بالإضافة إلى عودة البرازيلي نيمار من جديد للكامب نو.

ولكن الأزمة المالية التي يمر بها نادي برشلونة وقفت عائق كبير أمام طلبات ميسي ولذلك سيكون على الرئيس الجديد فتح مفاوضات مع باريس سان جيرمان ونادي إنتر ميلان للسؤال عن التعاقد مع لاوتارو ونيمار سويا في الصيف المقبل.

وفي حالة تلبية وتوفير هذه المطالب للأسطورة ميسي قد يوافق اللاعب على الاستمرار مع النادي وتمديد عقده ورفض جميع الاغراءات التي حصل عليها في الفترة الماضية كان أبرزها من نادي مانشستر سيتي الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى