المنتخب المصرى يخسر النقاط الثلاثة فى أولى مواجهاته أمام الأوروجواى بكأس العالم 2018 وذلك بهدف دون مقابل

المنتخب المصرى يخسر النقاط الثلاثة فى أولى مواجهاته أمام الأوروجواى بكأس العالم 2018 وذلك بهدف دون مقابل

ها قد جاءت اللحظات الأخيرة التى ينتظرها الشعب المصرى كاملا بفارغ الصبر حيث سيشارك المنتخب المصرى لأول مره منذ ثمانية وعشرون عاما فى نسخة جديدة من كأس العالم فسيكون الجميع الليلة على أهبة الإستعداد لكى يتواجدوا فى قلب ملعب المباراة وذلك من جميع الجنسيات المتواجده فى البطولة لكن المنتخب المصرى يختلف عن المنتخابات الاخرى وذلك لأنه حُرم من التواجد فى الفترات السابقة بكأس العالم نظرا لعدم تمكن اللاعبين المتواجدين فى تلك الأوقات من الفوز بالمباريات المؤهلة.

:مباراة فرنسا واستراليا

ليأتى جيل محمد صلاح ويحقق هذا الحلم الذى طال كثيرا وهو أن يكونوا متواجدين أمام المنتخابات العملاقة ويحققوا نتائج ذهبية لا يتوقعها أحدا ففى أول مباراة لهم اليوم أمام منتخب الأوروجواى يكون الجميع على أهبة الإستعداد لكي يتواجدوا أمام منتخبا من أقوى منتخابات البطولة وذلك لأن منتخب الأوروجواى يعج بالنجوم وأشهرهم لويس سواريز لاعب البرسا واللاعب أدينسون كافانى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

ومن الجهة الأخرى يأتى المنتخب المصرى بنجمه اللامع فى سماء العالم الأوروبى والعربى وهو محمد صلاح وهو على مقدمة مدفع المنتخب المصرى لأنه الورقة الرابحة التى يملكها هيكتور كوبر مقارنه بالمنتخابات الاخرى ولذك فإن اليوم يتمنع الجميع من المنتخب المصرى تقديم مباراة قوية تُشرف العرب جميعا بدلا من المباراة الكارثية التى قدمها المنتخب السعودى فى المباراة الإفتتاحية أمام المنتخب صاحب الأرض "روسيا" حيث تلقى منتخب الأخضر خمسة أهداف لم يستطع فى المقابل تحريك ساكنا وهز شباك المنتخب الروسى.

وبالتالى فإن الليلة يستعد منتخب مصر من أجل محاولة حسم الأمور وجلب أولى النقاط فى هذه المجموعة التى أصبح منتخب روسيا متصدرا بها بالثلاثة نقاط التى إنتزعها من فريق منتخب السعودية مما يعني أن مباراة الليلة بين الأوروغواى ومنتخب مصر لابد وأن تنتهى بفائزا من اجل أن يتنافس مع روسيا على صدارة المجموعة بدلا من تعادلهم وحصول كل منتخب على نقطة واحدة مما يعني تواجدهم فى مركزا واحدا بنفس النقاط وتأجيل الفصل بينهم للجولة المقبلة.

فتعتبر هذه المباراة الأولى للمنتخب المصرى التى فى حالة الفوز بها سيكون قد حقق أول إنتصارا لهم فى تاريخ مونديال كأس العالم لكل النسخ التى شاركوا بها بينما يكون منتخب الأوروجواى فى مكانة أو وضع أخر مختلف كثيرا عن منتخب مصر وذلك لأنه لم يفوز فقط فى المباريات بالنسخ الماضية بل أنهم يملكوا نسختين من بطولة كأس العالم فى الثلاثينيات والخمسينيات وبالتالى لهم تاريخ عظيم بهذه البطولة على عكس المنتخب المصرى الذى يكون أمله الليلة الفوز بالمباراة.

ومن ثم التفكير فى المباريات المتتالية له فى هذه المجموعة التى لن تكون سهلة بتواجد منتخب روسيا والأوروغواى فهناك التوقعات العديدة بشأن مغادرة المنتخب السعودى والمنتخب المصرى لهذه البطولة عقب دور المجموعات بإعتبار أنهم سيكونوا أقل فريقين يحصدوا النقاط لكن المنتخب المصرى برفقة كوبر وصلاح وجميع اللاعبين سيقدموا عرضا يبهر الجميع ويخلف التوقعات خائبة الأمل التى تسيطر على عقول الكثير من المشجعين بشأن قدرة منتخب الفراعنة مواصلة المشوار بكأس العالم.

لم يذكر بأن تلاقى منتخب مصر أمام الأوروغواى من قبل سوى فى لقاء ودي وحيد قبل 12 عام تقريبا والذى إنتهى فى ذلك الوقت بفوز المنتخب الأوروجوايانى بهدفين مقابل لاشىء لهذا لا يكون هناك ضغينة شخصية بين المنتخبين فإنها مباراة بالمجموعات الغرض منها النقاط الثلاثة ليس إلا.

القنوات الناقلة وملعقين المباراة
سيكون الليلة كلا من عصام الشوالى، أحمد الطيب وعلى محمد على المعلقين الرياضيين لهذه المباراة وذلك عبر شاشة قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR وقناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR وذلك بإعتبارهم القنوات الرسمية الناقلة لمباراة منتخب مصر والأوروجواى.

:موعد مباراة مصر والأوروجواى

سيكون توقيت مباراة منتخب مصر والأوروجواى اليوم الجمعة "15/6/2018" فى تمام الثانية "14:00" ظهرا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "15:00" الثالثة عصرا.

:نتيجة مباراة مصر واوروجواي

انتهت المباراة بفوز منتخب أوروجواى على المنتخب المصرى بهدف دون مقابل وذلك فى الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة ليحصل على ثلاثة نقاط ويأتى فى المركز الثانى بالمجموعة بعد روسيا المتفوق بفارق النقاط.